ahlam1399
11-05-2014, 10:16 AM
ذكرت تقارير إعلامية اليوم الثلاثاء أن مقاتلات إندونيسية اعترضت طائرة سعودية خاصة على متنها عدد من المسؤولين كانت في طريقها إلى أستراليا؛ بزعم انتهاك المجال الجوي الإندونيسي.واضطرت الطائرة السعودية التي كانت تحمل على متنها 13 شخصًا وهي من طراز جلف ستريم "103-اتش زد"، للهبوط أمس الاثنين في مطار أيل (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/newsitself/107147)
أكثر... (http://www.sauress.com/newsitself/107147)