المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو.. مفتي المملكة: حادثة الأحساء ارتكبها منافقون ليقتل بعضنا بعضاً.. ولا بد من


rss
11-05-2014, 10:16 AM
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/26451.jpgأكد المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ أن ما جرى في الأحساء مساء الاثنين من سفك للدماء هو عدوان غاشم وظلم عظيم خطط له منافقون ضالون، لإشعال فتنة طائفية بالمملكة يقتل فيها أبناء الأمة بعضهم بعضا.وقال في مداخلة هاتفية مع القناة السعودية الأولى مساء أمس (الثلاثاء): "هذه فتنة وشر فعلة، افتعلها من يريد بها الشر والسوء، ويريد بها فتح باب النزاع الطائفي علينا، ليقتل بعضنا بعضاً"، معتبرا هذا الإرهاب عدوانا ظالما غاشما لا خير فيه، يجب أن يعاقَب فاعلوه بعقوبة رادعة تؤلمهم.وأضاف آل الشيخ: "هذا العدوان خطط له منافقون ضالون، يريدون إشعال الفتنة الطائفية بين أبناء الأمة، وضرب بعضهم ببعض"، مطالبا بمعاقبة مرتكبي الحادث بعقوبة قوية رادعة، ليعلم الجميع أن المملكة بلد آمن مستقر وبعيد عن الفوضى.



أكثر... (http://www.sadaalma.com.sa/news-action-show-id-26451.htm)