rss
11-01-2014, 04:53 AM
للمرة الأولى منذ أربع سنوات سيتمكن قائدو السيارات في الولايات المتحدة من دفع أقل من ثلاثة دولارات لجالون البنزين في محطات الوقود، ووفقاً لما نقلته وكالة "بلومبرج" ...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/459796/متوسط-أسعار-البنزين-في-أمريكا-عند-أدنى-مستوياته-في-4-سنوات)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/459796/متوسط-أسعار-البنزين-في-أمريكا-عند-أدنى-مستوياته-في-4-سنوات)