المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيفيز: العالمية.. هدفي الأول


ahlam1399
11-01-2014, 04:42 AM
أعرب صانع ألعاب فريق الهلال البرازيلي تياغو نيفيز عن أمنياته بتحقيق دوري أبطال آسيا مساء اليوم على حساب ويسترن سيدني الأسترالي مبينًا أنّ هذا اللقب هو هدفه الأول مع الفريق للوصول إلى العالمية.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/566768/%D9%86%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%8A%D8%A9-%D9%87%D8%AF%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%88%D9%84.html)