المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشمراني: سنلعب كأننا انتصرنا ذهابًا.. وواثق من الفوز


ahlam1399
11-01-2014, 04:42 AM
اعتبر مهاجم نادي الهلال الدولي ناصر الشمراني أنه ينبغي على فريقه خوض مباراة اليوم في إياب نهائي دوري أبطال آسيا «كما لو أنَّه يدافع عن تقدُّمه» وليس

سعيًا للتعويض.



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/566770/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A-%D8%B3%D9%86%D9%84%D8%B9%D8%A8-%D9%83%D8%A3%D9%86%D9%86%D8%A7-%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B5%D8%B1%D9%86%D8%A7-%D8%B0%D9%87%D8%A7%D8%A8%D9%8B%D8%A7-%D9%88%D9%88%D8%A7%D8%AB%D9%82-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B2.html)