ahlam1399
11-01-2014, 04:42 AM
وقَّع رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار، الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز، أمس الأول في نيويورك، مذكرة تفاهم مع مدير متحف متروبوليتان، توماس كامبل، بشأن التعاون في مجال المتاحف، التي وافق عليها مجلس الوزراء، وفوض رئيس الهيئة بالتوقيع عليها. وقال رئيس الهيئة، في تصريح بعد توقيع المذكرة: «نعمل في (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242126)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242126)