المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير جامعة الملك عبد العزيز يرعى حفل انشطة فرع رابغ ويلتقي الطلاب


ahlam1399
11-01-2014, 04:42 AM
نظم فرع جامعة الملك عبدالعزيز برابغ لقاء مفتوحا لمعالي مدير الجامعة الدكتور أسامة طيب، بأبنائه الطلاب وبناته الطالبات بمبنى كلية الأعمال برابغ، وبحضورالوكلاء، وقد افتتح اللقاء مدير الجامعة بكلمة مشيراً إلى أن إدارة الجامعة تحرص على المتابعة اليومية لجميع فروعها بما فيها فرع رابغ من خلال اللقاءات (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/aljazirah/1411013474)