المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتي يعاني .. خسر ثاني


ahlam1399
11-01-2014, 04:42 AM
تعرض الاتحاد لهزيمته الثانية على التوالي في دوري عبد اللطيف جميل وذلك بعد خسارته من ضيفه هجر بهدف دون مقابل أحرزه المهاجم محمد الراشد في الدقيقة 28، وأهدر محترف العميد ماركينهو ركلة جزاء في الدقيقة 44 بعد أن اصطدمت كرته في القائم الأيمن.وبهذه النتيجة ظل الاتحاد على رصيده السابق 21 نقطة متراجعاً (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/almadina/566830)