ahlam1399
11-01-2014, 04:11 AM
تفاعل رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد أمس مع المشجع الهلالي «عبود التميمي» الذي يرقد في أحد مستشفيات الظهران بالمنطقة الشرقية لإجراء عدد من جلسات الكيماوي، بعد أن غرد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر مطالبا الجميع بالدعاء له وقال «اليوم عندي جلسة كيماوي دعواتكم» في تغريدة بلغت (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242171)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242171)