المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس زامبيا: بشرتي بيضاء ودمي أسود


ahlam1399
11-01-2014, 04:11 AM
قال جاي سكوت، أول رئيس يحكم زامبيا منذ استقلالها عن بريطانيا في عام 1964 أمس الجمعة إن بشرته بيضاء ولكن دمه أسود. وقال سكوت للصحفيين إنه لن يجري مقابلات صحفية في الوقت الحالي، نظراً لأن وسائل الإعلام تواصل وصفه بالرئيس الأبيض. وقال سكوت «70 عاماً» الذي أصبح رئيساً للبلاد الأربعاء عقب وفاة الرئيس (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242009)