ahlam1399
11-01-2014, 04:11 AM
تنطلق اليوم السبت في مدينة الجبيل الصناعية حملة لإعادة تدوير النفايات «كن جزءاً من التغيير .. وشارك في إعادة التدوير»، التي تنظمها إدارة حماية ومراقبة البيئة في الهيئة الملكية بالجبيل بالتعاون مع مجموعة القريان.وتعد الحملة التي تستمر لمدة شهر ضمن الأنشطة والفعاليات التحضيرية لمؤتمر الهيئة الملكية (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242246)
أكثر... (http://www.sauress.com/alsharq/1242246)