المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيتيل يبدأ سباق فورمولا الأمريكي من مرفأ الصيانة


rss
11-01-2014, 04:11 AM
https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/DHpQsqPi9wW5P4F2zbtwHA--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/alahram_sports/2012-634781559980160006-16_outer**rmal.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%81%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%A8%D8%AF%D8%A3-%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B1%D9%81%D8%A3-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-231920884--spt.html)أكد الاتحاد الدولي لسباقات السيارات (فيا) اليوم الجمعة أن الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول وحامل لقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 سيبدأ سباق فورمولا الأمريكي بعد غد الأحد من مرفأ الصيانة.وتأتي هذه البداية كعقوبة لفيتيل لاستخدامه وحدة الطاقة السادسة هذا الموسم رغم أن المسموح له هو خمس وحدات فقط.ورغم هذا، سيشارك فيتيل في التجربة الرسمية للسباق والتي ستقام غدا السبت ، حسبما أكد كريستيان هورنر رئيس فريق ريد بول.وعانى فيتيل الأمرين في الموسم الحالي حيث باءت محاولته للفوز بلقب العالم للموسم الخامس على التوالي بالفشل خاصة وأنه لم يحرز لقب أي من سباقات البطولة هذا الموسم.




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D9%81%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D9%84-%D9%8A%D8%A8%D8%AF%D8%A3-%D8%B3%D8%A8%D8%A7%D9%82-%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%85%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%85%D8%B1%D9%8A%D9%83%D9%8A-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B1%D9%81%D8%A3-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-231920884--spt.html)