ahlam1399
11-01-2014, 02:53 AM
يُقال دائماً أن الحُب أخذ و عطاء ، ولكن المُحب الصادق لا ينتظر أن يأخذ ، بل هو يعطي ، ويظل يعطي حتى الرمق الأخير من حياته.وفي عطائه تكمُن سعادته وقوته لأنه يُحب. ما دعاني لكتابة هذه الكلمات قراءتي لكتاب (قوة الحب والتسامح) للدكتور ابراهيم الفقي -رحمه الله-.اقتبس لكم جزئية منه أعجبتني لهذا الرائع (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2032102)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2032102)