ahlam1399
11-01-2014, 02:53 AM
السويد تعترف بدولة فلسطين.عنوانٌ يصعب فهمُ مغزاه ومبرراته الآن..في هذا التوقيت بالذات.فالحق الفلسطيني المستوجب إعتراف العالم واضح جليٌ منذ عقود. و البطش الإسرائيلي أبْيَنُ وأشهر. والعرب، لا سلطةً ولا حكومات، لم يسعوا لإعتراف السويد ولا غيرها، فهم مشغولون بصراعاتِ كراسيهم وأطماعِ مآربهم.ليس هناك (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2032105)
أكثر... (http://www.sauress.com/albilad/2032105)