ahlam1399
11-01-2014, 02:12 AM
أعلنت شركة الإلكترونيات اليابانية سوني كورب اليوم الجمعة تسجيل خسائر صافية بقيمة 136 مليار ين (1.2 مليار دولار) خلال الربع الثاني من العام المالي الحالي بسبب ضعف أداء قطاع أجهزة الاتصالات المحمولة.وكانت سوني قد سجلت خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي خسائر قدرها 19.6 مليار ين فقط. كما سجلت (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48571)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/48571)