المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الروماني ريجيكامف : قدمنا مباراة كبيرة في الذهاب ومستعدون لمواجة الغد


rss
11-01-2014, 01:40 AM
رياضي / الروماني ريجيكامف : قدمنا مباراة كبيرة في الذهاب ومستعدون لمواجة الغد
الرياض 07 محرم 1436 هـ الموافق 31 أكتوبر 2014 م واس
أكد مدرب فريق الهلال الروماني ريجيكامف استعداد فريقه لمواجهة نظيره سيدني الأسترالي يوم غد في نهائي إياب دوري أبطال آسيا لكرة القدم ، مشيرا إلى أن الجميع قدموا مباراة كبيرة في مباراة الذهاب كان نجمها لاعب الفريق الزوري .
وقال ريجيكامف : ما حدث في مدينة سيدني الأسترالية ليس مهمًا فالأهم تحقيق البطولة، مؤكدا إلى أن فريقه مستعد للقاء الذي يجب أن ينتصروا فيه واللاعبون يعون هذا الأمر.
وطمأن المدرب ريجيكامف الذي ظهر في المؤتمر الصحفي بالزي السعودي الرسمي أن لاعبي فريقه قادرون على تدوين صفحة جديدة في كتاب إنجازات المملكة رياضيا ، مضيفًا أن تحقيق البطولة لا يقتصر على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية فقط فهو إنجاز للجميع.
من جهته وصف لاعب فريق الهلال محمد الشلهوب مباراة الغد بالمهمة والتاريخية لهم، متمنيا أن يحقق فريقه البطولة ويضيفها إلى سجل بطولاته كأكثر فرق القارة تحقيقـا للبطولات الآسيوية .
فيما عبر مدرب سيدني الكرواتي بوبوفيتش عن سعادته بتواجده في المملكة ، مؤكدا استعداد فريقه لخوض مواجهة الغد وتحقيق البطولة الآسيوية، بالرغم من تاريخ فريقه القصير، مبديًا احترامه لفريق الهلال وتاريخه الكبير .
وأشار إلى أن التاريخ ليس له دور في تحديد الفريق المتوج غداً ، مبينا أن الخبرة في البطولة لن تؤثر بل الأداء داخل الملعب وإمكانات اللاعبين.
وأكد مدافع سيدني الأسترالي ***ولا ستانلي على أهمية التركيز في اللقاء ، مؤكدا أن الفريق جاهز لخوض مباراة الغد لتحقيق البطولة .
// انتهى //
00:09 ت م
فتح سريع (http://www.spa.gov.sa/readsinglenews.php?id=1290200)