المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الذهب والفضة يهبطان للأدنى


ahlam1399
11-01-2014, 01:01 AM
هبط الذهب والفضة أمس، إلى أدنى مستوياتهما منذ عام 2010 مع صعود الدولار وأسواق الأسهم في أعقاب جولة جديدة من إجراءات التيسير الكمي لبنك اليابان المركزي وبيانات قوية عن الاقتصاد الأميركي.ونزل سعر الذهب في المعاملات الفورية 3% إلى 1161.25 دولارا للأوقية، مسجلاً أدنى مستوى له منذ يوليو عام 2010، (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alwatan/204495)