ahlam1399
10-28-2014, 02:40 PM
اضطرت النجمة نيللي كريم إلى مغادرة مهرجان أبو ظبي السينمائي والسفر إلى دبي مع بداية اليوم الثاني للمهرجان لارتباطها ببعض الأعمال هناك، ثم السفر إلى بيروت لتصوير حلقة جديدة من برنامج «يلا ترقص»، الذي تشارك في لجنة تحكيمه.
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/556928) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/556928)
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا (http://www.almasryalyoum.com/news/details/556928) لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه
أكثر... (http://www.almasryalyoum.com/news/details/556928)