المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ثغرة باش لا تهدد مستخدمي حواسيب "ماك"


rss
10-03-2014, 08:26 PM
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/ojRapzICap5.7iQfTQgiOg--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9Njk7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/maktoob.arabic.t3me/140225-apple-mac-comp-1538-918b87582d05178afd1469f354c8fa36-20141003-133508-582.jpg (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B4-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85%D9%8A-%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A8-%D9%85%D8%A7%D9%83-013011905.html)




أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AB%D8%BA%D8%B1%D8%A9-%D8%A8%D8%A7%D8%B4-%D9%84%D8%A7-%D8%AA%D9%87%D8%AF%D8%AF-%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%AE%D8%AF%D9%85%D9%8A-%D8%AD%D9%88%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D8%A8-%D9%85%D8%A7%D9%83-013011905.html)