المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سمو وزير الداخلية يهنئ خادم الحرمين الشريفين باكتمال دخول حجاج الخارج


rss
10-03-2014, 07:35 PM
http://www.jazannews.org/contents/newsth/36161.jpg هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا*خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله باكتمال دخول حجاج بيت الله الحرام القادمين من الخارج لعام 1435هـ الذين بلغ عددهم (1,389,053) حاجا عبر موانئ القدوم الجوية والبرية والبحرية . وأكد سموه للمقام الكريم تيسير سبل وصول حجّاج بيت الله الْحَرَام إلى الرحاب الطاهرة بأمن وطمأنينة بفضل من الله ثم بفضل الرعاية المتواصلة التي يوليها المقام السامي الكريم* و ولي عهده الأمين* وولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لكافة مرافق خدمات الحجاج والتي من شأنها تهيئة سبل الراحة لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء الفريضة بسهولة وأمان . وأوضح سموه في برقيته التي رفعها للمقام الكريم بهذه المناسبة بأن عدد الحجاج القادمين من الخارج لحج هذا العام 1435هـ بلغ (1,389,053) حاجاً ، عدد الذكور منهم (757,981) حاجا يمثلون نسبة (55%) , وعدد الإناث (631,072) حاجة يمثلن نسبة (45%) .وقد زاد عدد الحجاج القادمين لهذا العام عن العام الماضي (8,545) حاجاً بنسبة قدرها (0,6%) . وكان دخول حجاج هذا العام على النحو التالي , عن طريق الجو (1,315,850) حاجاً, وعن طريق البر (59,204) حجاج , وعن طريق البحر (13,999) حاجاً ، كَما أشار سموه الى أن حجاج هذا العام يمثلون (163) ***ية من مختلف أقطار العالم ، كَما دعا سموه الله العلي القدير، أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين لهذه الأمة قائداً وبانياً لنهضتها ، وأن يحفظ ولي عهده الأمين، وولي ولي العهد، وأن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والإيمان . 6



أكثر... (http://www.jazannews.org/news.php?action=show&id=36161)