المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء شحن جوالات "آيفون 6" و "آيفون 6 بلس"


rss
09-14-2014, 11:42 PM
تلقى المستخدمين الذين قاموا بحجز "آيفون 6" و"آيفون 6 بلس" يوم الجمعة رسائل تفيد بأن الشركة بدأت بالفعل في شحن جوالاتهم كما ذكر موقع "فون أرينا". لكن في المقابل...

أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/449407/بدء-شحن-جوالات-آيفون-6-و-آيفون-6-بلس)