rss
09-11-2014, 10:35 AM
واصلت سوق الأسهم اليابانية ارتفاعاتها خلال تعاملاتها اليوم الخميس ليغلق مؤشر "***ي" عند أعلى مستوى له منذ ثمانية أشهر. وارتفع مؤشر "***ي" بنسبة 0.76% ليغلق عند مستوى...
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/448736/الأسهم-اليابانية-تواصل-ارتفاعاتها-و-توبكس-عند-أعلى-مستوى-له-منذ-6-سنوات)
أكثر... (http://www.argaam.com:13201/article/articledetail/448736/الأسهم-اليابانية-تواصل-ارتفاعاتها-و-توبكس-عند-أعلى-مستوى-له-منذ-6-سنوات)