ahlam1399
09-02-2014, 01:50 AM
قالت **ادر صحفية إن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ألزمت شركات الاتصالات بسرعة البدء في إلغاء جميع الخدمات المسجلة تحت أرقام إقامات الوافدين المغادرين من المملكة خروجا نهائيا، وذلك بالتنسيق مع مركز المعلومات الوطني.ووفقاً ل "الرياض" نقلاً عن **در مطلع فإنه من المرجح أن يكون هناك آلية للربط لتمكين (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/47007)
أكثر... (http://www.sauress.com/tareebnews/47007)