المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاعبو المنتخب ينتظمون في المعسكر تأهباً لودية استراليا


ahlam1399
09-02-2014, 12:33 AM
بدأ لاعبو المنتخب السعودي لكرة القدم بالتوافد على مقر اقامة الاخضر في فندق رافال كمبينسكي بالعاصمة الرياض، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي لمشاركتي المنتخب الوطني في كأس الخليج العربي لكرة القدم الثانية و العشرون التي ستقام في مدينة الرياض و كذلك المشاركة في كأس آسيا 2015 م المزعم إقامتها (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/sportksa/235946)