المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شفاء طبيبين في ليبيريا من إيبولا بعد تلقي عقار «زيماب»


ahlam1399
09-02-2014, 12:33 AM
قالت وزارة الصحة في ليبيريا اليوم الاثنين إن اثنين من العاملين في مجال الرعاية الصحية من ال**ابين بفيروس "إيبولا" تماثلا للشفاء بعدما تناولا عقار "زيماب" التجريبي في ليبيريا. وقد توفي طبيب ثالث يدعى إبراهام دوربور تناول عقار "زيماب" أيضا في ليبيريا الأسبوع الماضي.وقال المتحدث باسم وزارة الصحة جون (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/alassil/39025)