المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع


ahlam1399
09-02-2014, 12:01 AM
أغلقت الأسهم الأوروبية تعاملاتها اليوم على ارتفاع .وأغلق مؤشر (يوروفرست 300) مرتفعا 0.2 % عند 1376.83 نقطة ليقترب من أعلى مستوياته في شهر الذي سجله الأسبوع الماضي.كما ارتفع مؤشر يورو (ستوكس 50 ) للأسهم القيادية في منطقة اليورو 0.1 %.وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر (فايننشال تايمز 100) البريطاني 0.08 (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1268137)