المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدير جامعة طيبة يهنئ طلاب وطالبات الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد


ahlam1399
09-01-2014, 08:40 PM
هنأ معالي مدير جامعة طيبة بالمدينة المنورة الدكتور عدنان بن عبدالله المزروع طلاب وطالبات الجامعة في المدينة المنورة وفروع الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.وقال الدكتور المزروع في كلمة للطلاب والطالبات المستجدين ضمن فعاليات البرنامج التعريفي الذي يقام لمدة أسبوع بالجامعة وانطلقت لقاءاته أمس (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1268065)