المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ولي العهد: زيارتي لفرنسا هدفها تعزيز مستوى التنسيق بين البلدين


ahlam1399
09-01-2014, 08:40 PM
بدأ صاحبُ السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، اليوم الاثنين (1 سبتمبر 2014)، زيارة رسمية للجمهورية الفرنسية تلبية لدعوة تلقاها من الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند.وصرح الأمير سلمان لدى وصوله إلى باريس، بأن زيارته تأتي في إطار تعزيز وتطوير (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/kharjhome/42768)