ahlam1399
09-01-2014, 06:13 PM
تأجيل اجتماع مجلس إدارة الزمالك بسبب وزير الداخلية
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/03/مجلس-الزمالك-0.jpgتقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الذي كان مقرراً له اليوم ليقام غداَ الثلاثاء ، وجاء*تأجيل الاجتماع بسبب ارتباط مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بجلسة مع محمد إبراهيم وزير الداخلية ، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع غدا العديد من الأمور الإدارية بالإضافة إلى اعتماد عقد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق.
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/03/مجلس-الزمالك-0.jpgتقرر تأجيل اجتماع مجلس إدارة النادي الذي كان مقرراً له اليوم ليقام غداَ الثلاثاء ، وجاء*تأجيل الاجتماع بسبب ارتباط مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بجلسة مع محمد إبراهيم وزير الداخلية ، ومن المقرر أن يناقش الاجتماع غدا العديد من الأمور الإدارية بالإضافة إلى اعتماد عقد البوركيني عبد الله سيسيه مهاجم الفريق.