المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور .. حفل أحمد ربيع بمهرجان القلعة


ahlam1399
09-01-2014, 05:22 PM
بالصور .. حفل أحمد ربيع بمهرجان القلعة
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/unnamed.jpg

قدم أمس عازف الجاز فيوجن أحمد ربيع حفلا موسيقيا مميزا في إطار فعاليات مهرجان القلعة التي تنظمه دار الآوبر ال**رية سنويا والذي حضره عدد كبير من الجمهور .

افتتح أحمد ربيع فعاليات الأمس بحفل مميز بدأ في تمام الثامنة مساء على مسرح المحكى ، قدم خلاله مجموعة من المقطوعات الموسيقية المميزة من مؤلفاته منها حتشبسوت ، المحروسة والطريق السادس إلي*جانب باقة من أشهر اعمال*الجاز*العالمية التى كتبها كبار المؤلفين منهم فيرجل جوناتى ، بيف سميث ، جون سكوبفيلد ودينج شامبرد*وسط تصفيق الجمهور بمختلف فئاته وتفاعلهم مع هذا النوع من الموسيقى .

وفي تصريح خاص لwashwasha.org عبر ربيع عن سعادته بالمشاركة في المهرجان هذا العام خاصة بعد تأجيله العام الماضي وقال انه اعتاد على المشاركة في هذا المهرجان منذ عام 1992 وحتى الأن وعن موسيقى الجاز فيوجن التي يقدمها قال انه نوع متقدم من الجاز يتضمن العديد من انواع كتير من الأشكال الموسيقية وممتع لأنع لا يعتمد على وتيرة واحدة .

وصرح ربيع عن استعداده الفترة القادمة لإنشاء فرقة جديدة وتقديم مجموعة من العروض لايف .

http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/unnamed-1.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/unnamed-2.jpg