ahlam1399
09-01-2014, 04:11 PM
أكد عبد اللطيف آل الشيخ، رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أنه كلف لجنة محايدة للتحقيق في حادثة اعتداء على مقيم بريطاني، نسبت إلى منتسبي الهيئة، مشددا على أن الهيئة لن تجامل أحدا في أمر الاعتدا،ء وأنها لن تقبل أن يضار أي مقيم على أرض المملكة العربية السعودية.وأضاف آل الشيخ، في مداخلة (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/288796)
أكثر... (http://www.sauress.com/alweeam/288796)