المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأمير تركي بن عبدالله يجتمع برئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء


ahlam1399
09-01-2014, 04:11 PM
اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم برئيس القطاع الأوسط للشركة السعودية للكهرباء المهندس مساعد الجبير وعدد من مسؤولي الشركة .وجرى خلال الاجتماع مناقشة الخطط الهادفة إلى زيادة كفاءة منظومة قطاع الكهرباء في منطقة الرياض , بالإضافة إلى (...)

أكثر... (http://www.sauress.com/spa/1267931)