ahlam1399
09-01-2014, 03:33 PM
رحب معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمنسوبي الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات بكلمة قال فيها:يسعدني أن أبارك لي ولكم بعام دراسي جديد، أبارك لكم بعد أن ودعنا عاما دراسيا حافلا بالعطاء والجهد والتميز، ولم يكن ذلك إلا من خلال الدعم اللامحدود (...)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/121561)
أكثر... (http://www.sauress.com/alazd/121561)