ahlam1399
09-01-2014, 03:33 PM
نادين لبكي : التمثيل في البرتغال تحدي كبير بالنسبة لي
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/120.jpg
خلال المؤتمر الذي أقيم على شرف ****ها الأحدث في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي؛ والذي تشارك فيه نادين لبكي كممثلة وليست مخرجة؛ صرحت لبكي عن تجربتها في ال**** البرتغالي Rio, I Love You، وقالت : اعتبر ال**** تحدي كبير بالنسبة لي *** يكن سهلاً علي أن أمثل بلغة غريبة علي وهي البرتغالية التي كانت اللغة الثانية في حوار ال**** إضافة إلى اللغة الإنجليزية، والتصوير لم يكن سهلاً أيضاً بسبب مشاركة أطفال في بعض المشاهد *** يكن التحكم فيهم سهلاً في الكواليس.
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/120.jpg
خلال المؤتمر الذي أقيم على شرف ****ها الأحدث في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي؛ والذي تشارك فيه نادين لبكي كممثلة وليست مخرجة؛ صرحت لبكي عن تجربتها في ال**** البرتغالي Rio, I Love You، وقالت : اعتبر ال**** تحدي كبير بالنسبة لي *** يكن سهلاً علي أن أمثل بلغة غريبة علي وهي البرتغالية التي كانت اللغة الثانية في حوار ال**** إضافة إلى اللغة الإنجليزية، والتصوير لم يكن سهلاً أيضاً بسبب مشاركة أطفال في بعض المشاهد *** يكن التحكم فيهم سهلاً في الكواليس.