المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعيد إمام:تامر حسني الأول في المبيعات حتى الأن


ahlam1399
09-01-2014, 03:00 PM
سعيد إمام:تامر حسني الأول في المبيعات حتى الأن
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/08/تامر-حسني-180-درجة.jpg

أكد سعيد إمام مدير روتانا **ر أن تامر حسني هو الأول في مبيعات الشركة حتى الأن،وقال إمام أن أي نتائج تظهر أو ظهرت مؤخرا لأي فنان أخر لا صحة لها وهي مجرد تلاعب من الفنانين وإستغلال لعلاقاتهم مع الصحافة من أجل تقديم نتائج غير صحيحة.

وأضاف سعيد أن ما يحدث هو دليل على فشل هؤلاء الفنانين ومحاولة منهم للشوشرة على النجاح الكبير الذي حققه تامر حسني بألبومه الجديد 180 درجة،خاصة وأن روتانا تقوم الأن بعمل طباعة للألبوم للمرة الخامسة على التوالي في أقل من 5 أيام بعد طرح الألبوم بالأسواق،في حين أن هناك نجوم كبار صدرت لهم ألبومات غنائية منذ فترة ولم يبيعوا الطبعة الأولى كلها.

وهذا يبين الفارق الكبير والملحوظ بين الفنان الناجح والفنان الفاشل،ويجب على كل فنان أن يعمل على نفسه ويجتهد ويبتعد عن تامر حسني الذي استطاع أن يحقق شهرة وعالمية لم يصل إليها غيره رغم صغر سنه.

ولفت إلى أن تامر حسني يعتبر الأن الحصان الرابح بالنسبة للشركة لأنه عوض الشركة عن أي خسارة تعرضت لها في البومات العام الماضي.

وأشار إلى أن هناك فنانين يستغلون علاقتهم بقنوات تليفزيونية قدموا فيها برامج لاكتشاف الهواة للترويج بأنهم أصحاب المراكز الأولى في المبيعات.