المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب


ahlam1399
09-01-2014, 02:14 PM
منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/110.jpg

أكدت الفنانة*منة*جلال ان ارتدائها للمايوه امر طبيعى لكل فتاه عصرية ولا تجد فيه اى شىء مخزى أو مشين لذلك فانه لا داعى ابدا للاتهامات التى طالتها حول ارتدائها للمايوه وذلك بعد انتشار صورها على موقع التواصل الاحتماعى الفيس بوك اثناء قضاء إجازتها فى الساحل الشمالى

ومن ناحية أخرى تعود منة إلى القاهرة خلال أيام لإستئناف أعمالها الفنية التى تشارك فيها خلال الموسم القادم من رمضان.

http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/24.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/33.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/43.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/53.jpg