ahlam1399
09-01-2014, 02:14 PM
منة جلال: إرتدائي للمايوه ليس عيب
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/110.jpg
أكدت الفنانة*منة*جلال ان ارتدائها للمايوه امر طبيعى لكل فتاه عصرية ولا تجد فيه اى شىء مخزى أو مشين لذلك فانه لا داعى ابدا للاتهامات التى طالتها حول ارتدائها للمايوه وذلك بعد انتشار صورها على موقع التواصل الاحتماعى الفيس بوك اثناء قضاء إجازتها فى الساحل الشمالى
ومن ناحية أخرى تعود منة إلى القاهرة خلال أيام لإستئناف أعمالها الفنية التى تشارك فيها خلال الموسم القادم من رمضان.
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/24.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/33.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/43.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/53.jpg
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/110.jpg
أكدت الفنانة*منة*جلال ان ارتدائها للمايوه امر طبيعى لكل فتاه عصرية ولا تجد فيه اى شىء مخزى أو مشين لذلك فانه لا داعى ابدا للاتهامات التى طالتها حول ارتدائها للمايوه وذلك بعد انتشار صورها على موقع التواصل الاحتماعى الفيس بوك اثناء قضاء إجازتها فى الساحل الشمالى
ومن ناحية أخرى تعود منة إلى القاهرة خلال أيام لإستئناف أعمالها الفنية التى تشارك فيها خلال الموسم القادم من رمضان.
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/24.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/33.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/43.jpg http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/53.jpg