المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 3 أطعمة فى الدايت.. تزيد وزنك !!


ahlam1399
09-01-2014, 01:27 PM
3 أطعمة فى الدايت.. تزيد وزنك !!
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/الدايت.jpgيحرف البعض فى أنظمة الرجيم ويستبدل مأكولات و******* بأخرى على أن فرق السعرات الحرارية ليس كبير، ولكن الحقيقة أن هناك ******* وأطعمة عندما نغير فيها تكون سعراتها الحرارية أعلى بكثير مما نتخيل وعلى رأسها
_ العصائر: حيث يستبدل البعض ثمرة الفاكهة الواحده بكوب عصير، فهذا الكوب يحتوى على أكثر من 4 ثمرات فاكهه.
_ اللبن وال**ادى بالفواكه : فهناك من يريد إضافة نكهه لل**ادى فى العشاء فيتناوله مع الفواكه، مع العلم أن **ادى الفواكهه أو اللبن الذى يحتوى على نكهات الفواكه ملىء بالسكر والسعرات الحرارية
_ حلويات الطاقة : يعتقد البعض ان قليلة السعرات، ولكن الحقيقة أنها مليئة بالسكريات والسعرات الحرارية ايضا