المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فريال يوسف : أتوقع مزيد من الإنتقادات لـ? الراقصة?


ahlam1399
09-01-2014, 12:54 PM
فريال يوسف : أتوقع مزيد من الإنتقادات لـ? الراقصة?
http://www.washwasha.org/wp-content/uploads/2014/09/فريال.jpg

قالت الفنانة فريال يوسف أنها تتوقع المزيد من الإنتقادات اللاذعة لبرنامج “الراقصة” و الذى سيتم عرضه بداية من اليوم الإثنين على شاشة القاهرة و الناس فى تمام العاشرة مساءاً .و قالت فريال يوسف *: النقد الذى تم توجيهه للبرنامج و الذى من المنتظر توجيهه لاحقاً هو مؤشر لنجاح العمل و قوته و تأثيره فى المشاهدين ، و أتوقع للبرنامج نجاحاً كبيراً خصوصاً و أن به كل الكماليات من حيث لجنة التحكيم و الراقصات المتميزات و الإنتاج السخى و الرفض الجماعى للإبتذال لنقدم بذلك مادة فنية محترمة و شاملة .