rss
02-09-2013, 08:52 PM
اداة الجيلبريك Evasi0n تصل الى 7 مليون جهاز iOS في اربعة أيام
http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/02/NewImage4.png (http://www.apple-wd.com/goto/http://evasi0n.com)
بعد طرح اداة الجيلبريك المنتظرة Evais0n والتي حصلت على عدد مهول جداً وقت طرحه والأن بحسب تصريحات من جاي فريمان، المسؤل عن تطبيق سيديا، يُشير بأن تطبيق سيديا وصل الى 7 مليون شخص جديد بنهاية يوم الأمس وحصل على زيارات مجنونة بحد قوله وتعتب اكثر بكثير من تاريخ طرح جيلبريك iOS 5 السابق. ويُشير ايضاً:
بنهاية يوم الأمس، حصل سيديا على زيارات من 5.15 مليون آيفون، 1.35 مليون آيباد و 400 الف آيبود تتش حيث استخدموا اداة Evasi0n لعمل الجيلبريك وهو اول جيلبريك للآيفون 5 واي او اس 6.1.
فريمان يقول بأن اداة الجيلبريك Evasi0n ادت لزيارات مجنونة لتطبيق سيديا وتعتبر الزيارات اكثر من النسخ السابقة للجيلبريك مثل Absinthe و جيلبريك مي الذي قام به ال**** المعروف كوميكس، الذي استخدمه 1.4 مليون جهاز في اول تسعة ايام.
يبدوا بأن العديد من الأشخاص سيعدين جداً بنزول الجيلبريك الغير مقيد والذي سبق ان تحدثنا (http://www.apple-wd.com/2013/02/evasi0n-ios-6-x-jailbreak/) عنه وقمنا بشرحه ايضاً.
ال**در (http://9to5mac.com/2013/02/08/evasi0n-jailbreaks-record-7-million-ios-devices-in-four-days/).
http://feeds.feedburner.com/~r/applewd/~4/b3KiEuozaTs
http://www.apple-wd.com/wp-content/uploads/2013/02/NewImage4.png (http://www.apple-wd.com/goto/http://evasi0n.com)
بعد طرح اداة الجيلبريك المنتظرة Evais0n والتي حصلت على عدد مهول جداً وقت طرحه والأن بحسب تصريحات من جاي فريمان، المسؤل عن تطبيق سيديا، يُشير بأن تطبيق سيديا وصل الى 7 مليون شخص جديد بنهاية يوم الأمس وحصل على زيارات مجنونة بحد قوله وتعتب اكثر بكثير من تاريخ طرح جيلبريك iOS 5 السابق. ويُشير ايضاً:
بنهاية يوم الأمس، حصل سيديا على زيارات من 5.15 مليون آيفون، 1.35 مليون آيباد و 400 الف آيبود تتش حيث استخدموا اداة Evasi0n لعمل الجيلبريك وهو اول جيلبريك للآيفون 5 واي او اس 6.1.
فريمان يقول بأن اداة الجيلبريك Evasi0n ادت لزيارات مجنونة لتطبيق سيديا وتعتبر الزيارات اكثر من النسخ السابقة للجيلبريك مثل Absinthe و جيلبريك مي الذي قام به ال**** المعروف كوميكس، الذي استخدمه 1.4 مليون جهاز في اول تسعة ايام.
يبدوا بأن العديد من الأشخاص سيعدين جداً بنزول الجيلبريك الغير مقيد والذي سبق ان تحدثنا (http://www.apple-wd.com/2013/02/evasi0n-ios-6-x-jailbreak/) عنه وقمنا بشرحه ايضاً.
ال**در (http://9to5mac.com/2013/02/08/evasi0n-jailbreaks-record-7-million-ios-devices-in-four-days/).
http://feeds.feedburner.com/~r/applewd/~4/b3KiEuozaTs