المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه


rss
02-04-2013, 02:46 PM
يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
السلااااااام عليكم ورحمه الله









الابن:


يا ابوي أنا جيت لك والنفس ندمانــه وفي القلب نار تشب وتشعل أشعـالي


ولدك تاه الطريق وكثرت أحزانــه وشرب المراره وغيره يشرب الحـالي



الاب :


رح خل ينفعك من طاوعت شيطانــه صاحبك راعي الوفاء اللي ماله أمثالي


صديقك اللي يعدك ثالث أخوانـــه وشلون خلاك وقت الضيق للصــالي


الابن :


يا ابوي عطفك رميت الروح باحضانـه ونثرت دمعه تجي لمن شآف الأهــوالي


لا عاد تذكر لي الماضي وخلانــه راحوا وشفني وحيد جالس لحـالي


الاب :


غرتك دنياك والأيام خوانـــه رضيت بالصحبه ا***نه بالأنـــذالي


وأغضبت أبوك وفضحته بين جيرانــه ونزلت راسه وهو فيما مضى عــالي


الابن :


أنت السبب في الخطأ وأنا أدفع أثمانـه أهملتني وانشغلت بجمع الأمـوالي


خليتني للهوى وابليس وأعوانــه يلعبي الجهل من جال الى جــــالي


الاب :


أنا أجمع المال وأتعب حيلي من شانـه قرش على قرش وريال على ريــالي


واشري لك اللي تبي من وسط دكانـه وتختار سيارتك لوسعرها غــــالي


الابن :


يا ابوي أنا جيت والعينين غرقانــه تائب عن الذنب وارجي رحمة الــوالي


السجن قطع فؤادي صمت جدرانـــه وظلمة زواياه عنها موتي أشــوالي



الاب :


تعال ياروح أبوك ونبض وجدانــــه لا عاد تشكي وتبكي يابعد حـــالي


الذنب ذنبي وصار وشفت برهانــه وقررت أخلي الطمع وأهتم بعيــالي


الابن :


أستغفر الواحد المعبود سبحانــــه ومن رفقة السوء أحذر كل الأجـيـالي


وانا اوصي الأب من فضله واحسانـــه لا تشغله عن عياله كثر الأعمـــالي


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> >> >>