المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو ان تساعدونى ياخوان


rss
01-26-2013, 07:42 PM
ارجو ان تساعدونى ياخوان
السلام عليكم عندى مشكلة فى محركي الخطوي الملصق الى عليه مكتوب بالغة الصينية ولم افهم شيء اريد ان اصنع له دائرة الكترونية وهدى صوره للمحرك
ارجو من الاخوي مساعدي وشكراا.


img157.jpg (http://www.arab-eng.org/vb/attachment.php?attachmentid=87596&d=1359211137)
الصور المرفقة

http://www.arab-eng.org/vb/images/attach/jpg.gif img157.jpg‏ (http://www.arab-eng.org/vb/attachment.php?attachmentid=87596&d=1359211137) (26.4 كيلوبايت)
http://www.arab-eng.org/vb/images/attach/jpg.gif DSC00069.jpg‏ (http://www.arab-eng.org/vb/attachment.php?attachmentid=87597&d=1359211220) (341.9 كيلوبايت)