المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى اخي وصديقي المهندس (بالاخص العراقي) المواصفات الفنية..........


rss
01-26-2013, 04:21 PM
الى اخي وصديقي المهندس (بالاخص العراقي) المواصفات الفنية..........
تحية وسلام معطر بالايمان الى كل من تابع مواضيعي ومنشوراتي والتي قد اكون في اغلب الاحيان كوسيلة لتجميعها ونقلها اليكم لغرض مشاركة المعلومة والفائدة العامة اضع بين ايديكم اعزائي واصدقائي المهندسين المواصفات الفنية العامة (العراقية)لاعمال الانشاء الفصل لاول والثاني والثالث ولاحقا بعونه تعالى بقية الفصول مع فائق التقدير والامتنان والاعتذار ومن الله التوفيق .....:56:
الملفات المرفقة

http://www.arab-eng.org/vb/images/attach/doc.gif المواصفات الفن.doc‏ (http://www.arab-eng.org/vb/attachment.php?attachmentid=87594&d=1359201099) (807.0 كيلوبايت)