المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لكل (عربي) يعمل في منصب مرموق !!


rss
01-26-2013, 03:19 PM
لكل (عربي) يعمل في منصب مرموق !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأختصر الموضوع هكذا كتب عنه حرفيا وأنتظر تعليقاتكم ..

كل الإحترام له...
وزير المواصلات البريطاني ينتظر قطار السادسة صباحاً وحيداً وسط طقس شديد البرودة ليذهب الى عمله وعند ركوبه لم يجد كرسي! فبقي واقفاً!

- احترموا انفسهم فاحترمهم العالم كله ..

الصور :
http://sphotos-b.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/9460_471108216278658_1571473268_n.jpg