المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هذا ما لدي عن هالاسهم والله يكتب الي فيه الخير


rss
01-26-2013, 01:14 PM
هذا ما لدي عن هالاسهم والله يكتب الي فيه الخير
شركة اعمار

شركة زين



****** 10 ريال قريبا وبعدها بتكون الاهدف من 13 الى 15 ريال

ولا تنسو وقف الخساره مهما حصل