المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غدا يوم الأحد معرض انفوكونكت 2013 للاتصالات والانترنت


rss
01-26-2013, 09:12 AM
غدا يوم الأحد معرض انفوكونكت 2013 للاتصالات والانترنت


http://aboflan.com/wp-content/uploads/2013/01/info.jpg



يوم الأحد غدا سيبدأ معرض الاتصالات والانترنت في ارض المعارض في منطقة مشرف والذي يستمر الى تاريخ 2/2/2013 في الصالتين رقم 5,6

المعرض يفترض أنه لتقديم العروض والخصومات والمنافسة فيه بين الشركات لكن خلال الأعوام الفائتة لم يشهد المعرض أيا من هذا الكلام

وصلتني معلومه أن شركة زين لن تشارك في هذا المعرض الا عن طريق موزعيها !؟





مواضيع ذات صلة :


تجربة قيادة سيارة Lexus LS460 2013 (http://aboflan.com/20335.html)
فيديو رائع : رحلة ثلاثية الأبعاد الى القدس عاصمة فلسطين (http://aboflan.com/19019.html)
مره أخرى شركة أرامكس تزيد الأسعار بداية من العام الجديد 2013 !! (http://aboflan.com/20259.html)
تجربة قيادة سيارة Mercedes Benz GL500 2013 (http://aboflan.com/20188.html)
شركة الساير تكشف عن لكزس LS 2013 بشكلها الجديد كليا (http://aboflan.com/19467.html)
صور من العام 1862 لرحلة أمير ويلز الى القدس ودمشق والأردن و**ر (http://aboflan.com/20057.html)
http://feeds.feedburner.com/~r/aboflan/~4/_C9OTvY4Ddw