المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون 3>


rss
01-25-2013, 07:42 PM
ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون 3>
السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته .. :angel:




ليه العطر .. وانتي أنفاسك دخون
وليه الكحل .. وانتي ما غيرك عيون


:rose:


يوجد لدينآ مسك الطهآره &عود كمبودي القرشي ب سعر منآفس
* ثبات ل مدة 3 ساعات
* رآئحه ولا اروع :shade::thumbs_up:


تمت تجربته شخصيآ :more17:


http://l.yimg.com/lo/api/res/1.2/LMtrYbe80dexLuaw2AqF2w--/YXBwaWQ9bWti/http://up13.up-images.com/up/viewimages/56849ac9a8.jpg (http://fashion.azyya.com)


* ربع توله ب 50 ريال فقط :wink:
* التوصيل دآخل الهفوف 15 ريال او الاتفاق على مكآن عآم


للتوآصل ( للنسآء فقط )
pin: 25A5B99F
او على الايميل (رسائل ايميل فقط ) : K.K.S.alali@hotmail