المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق صواريخ من غزة


ahlam1399
07-11-2014, 11:34 AM
http://i.ytimg.com/vi/ohiSMB4hwro/default.jpg (http://www.youtube.com/watch?v=ohiSMB4hwro&feature=youtube_gdata)
إصابة أربعة إسرائيليين في إطلاق صواريخ من غزة (http://www.youtube.com/watch?v=ohiSMB4hwro&feature=youtube_gdata)

جرح أربعة إسرائيليين بشظايا صواريخ أطلقت من قطاع غزة وأصابت منزلين في بئر السبع بالنقب. جاء ذلك بينما تحدث...
From:Al Jazeera Arabic (http://www.youtube.com/channel/UCfiwzLy-8yKzIbsmZTzxDgw)
Views:2
http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif http://gdata.youtube.com/static/images/icn_star_empty_11x11.gif
0ratings
Time:02:08More inNews & Politics (http://www.youtube.com/videos?c=25)


أكثر... (http://www.youtube.com/watch?v=ohiSMB4hwro&feature=youtube_gdata)