المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع أمام منتزه يلوستون للاحتجاج على صيد الذئاب


rss
06-29-2014, 11:22 AM
شارك أكثر من 150 شخصا فى تجمع للاحتجاج على صيد الذئاب فى الولايات المتحدة أمس السبت، أمام بوابات منتزه يلوستون الوطنى، وذلك حسبما ذكر أحد المنظمين.ودعا المتظاهرون فى هذا الاحتجاج الذى نظم فى جاردينر بولاية مونتانا الأمريكية عند المدخل الشمالى الغربى للمنتزه إلى إصلاح سياسات الحكومة لإدارة الحياة البرية بالنسبة للحيوانات.وجرى صيد أو نصب فخوخ لآلاف الذئاب بشكل قانونى، خلال ثلاث سنوات منذ استبعاد هذه الحيوانات من القائمة الاتحادية للأنواع المعرضة للخطر أو المهددة فى منطقة جبال روكى الشمالية والبحيرات العظمى الغربية. ...

أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%AA%D8%AC%D9%85%D8%B9-%D8%A3%D9%85%D8%A7%D9%85-%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%B2%D9%87-%D9%8A%D9%84%D9%88%D8%B3%D8%AA%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%B5%D9%8A%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D8%A6%D8%A7%D8%A8-071546332.html)