المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السماح بزراعة "الماريجوانا" رسميا فى كندا منذ أول أبريل الماضى


rss
06-29-2014, 11:22 AM
رجال الأعمال يستثمرون أموالهم فى تجارة "الماريجوانا" بعد أن وافقت الحكومة الكندية على زراعتها رسميا فى البلاد، وافتتح عمدة بلدية أونتاريو "دونيس- ستابلس" المزرعة التى زرع فيها 8 آلاف و500 شجرة علما بأن هذا "الذهب الأخضر" يباع بسعر يتراوح ما بين 8 دولارات كندية و12 دولارا كنديا أى حوالى مابين 4ر5 يورو و20ر8 يورو للجرام الواحد، مما يشير إلى أن قيمة مبيعات صاحب هذه المزرعة/ شوك ? ريفيس/ تصل على الأقل إلى 125 مليون دولار سنويا. ...

أكثر... (https://maktoob.news.yahoo.com/%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%AD-%D8%A8%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%AC%D9%88%D 8%A7%D9%86%D8%A7-%D8%B1%D8%B3%D9%85%D9%8A%D8%A7-%D9%81%D9%89-%D9%83%D9%86%D8%AF%D8%A7-%D9%85%D9%86%D8%B0-%D8%A3%D9%88%D9%84-071848539.html)