المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 21 ألف وجبة إفطار للمسافرين عبر مطار الدمام


rss
06-29-2014, 05:07 AM
قررت إدارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام توزيع أكثر من 21 ألف وجبة إفطار خلال شهر رمضان على المسافرين عبر المطار وتزيد هذه الكمية خلال أيام الإجازات وذلك لزيادة أعداد المسافرين في تلك الأيام وكذا في ا



أكثر... (http://www.al-madina.com/**de/541809/21-%D8%A3%D9%84%D9%81-%D9%88%D8%AC%D8%A8%D8%A9-%D8%A5%D9%81%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%81%D8%B1%D9%8A%D 9%86-%D8%B9%D8%A8%D8%B1-%D9%85%D8%B7%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%85%D8%A7%D9%85.html)